مدير العقارات

مدير العقارات هي شركة عقارية لديها رخصة تجارية سارية المفعول تحتوي على أنشطة للتأجير والعقارات. يمكن لمدير العقارات (الممتلكات) إدارة ممتلكات المالك (الملاك). يمكن للمالك تسجيل مدير العقارات في إيجار ، من خلال تقديم توكيل رسمي صادر عن سلطة إصدار مختصة. يمكن لمدير العقارات (الممتلكات) تسجيل العقارات و القيام بمعاملات أخرى نيابةً عن المالك بعد عملية التسجيل الناجحة.

المستأجر

المستأجر من الممكن أن يكون فرداً أو شركة تؤجر عقاراً. يمكن للمستأجر الفردي استخدام إيجار عن طريق إدخال بيانات الاعتماد المقدمة من بلدية الفجيرة أو استخدام الهوية الرقمية كخيار لتسجيل الدخول. يمكن للشركة المستأجره استخدام إيجار عن طريق تسجيل الدخول بواسطة البيانات المعتمدة المقدمة من بلدية الفجيرة. يمكن تسجيل المستأجرين الأفراد و الشركات في إدارة علاقات عملاء بلدية الفجيرة عبر قنوات مختلفة أو في العدادات المخصصة للمتعاملين.

المالك

يمكن للمالك استخدام إيجار عن طريق إدخال بيانات الاعتماد المقدمة من بلدية الفجيرة أو استخدام الهوية الرقمية كخيار لتسجيل الدخول. يتم التحقق من ملكية المالك داخلياً و من ثم يمكن البدء بعملية تسجيل العقارات. تسجيل الملكية هو نشاط لمرة واحدة و عند كل تسجيل ملكية بتم إصدار للعقار يمكن استخدامه لبدء العقود و تنفيذ معاملات أخرى.